منتدى إدارة غرب المحلة الكبرى التعليمية
مرحبا اخي الزائر

صرف البدل النقدى لمن اجتاز اختبارات الكادر بمرتبات يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صرف البدل النقدى لمن اجتاز اختبارات الكادر بمرتبات يناير

مُساهمة  حنان بدر في الأحد يناير 18, 2009 5:30 pm

30/12/2008

أصدر الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم توجيهاته الثلاثاء إلى جميع المديريات التعليمية وأجهزة المتابعة بضرورة الإنتهاء من تحرير الاستمارات الخاصة بصرف البدل النقدى عن شهر ديسمبر والمقرر بقانون كادر المعليمن لمن اجتاز اختبارات المرحلة الثانية للكادر التى أجريت فى أغسطس الماضى.
وصرح الجمل بأنه سيتم صرف البدل وفقا للمستوى الذى سكن عليه المعلم ووفق النسب التى حددها القانون للمستويات الخمسة للكادر على أن تصرف مع مرتبات شهر يناير القادم وذلك على غرار ما تم أثناء تطبيق المرحلة الأولى من الكادر.. مؤكدا أنه لا توجد أية مشكلة تتعلق بالإعتمادات المالية لتنفيذ المرحلة الثانية للكادر .

يشار إلى أن المرحلة الثانية للكادر تتضمن زيادة مرتبات المعلمين بنسبة تتراوح ما بين 50 إلى 150 % ، حيث يتم توزيع الزيادات على خمسة مستويات ، حيث يحصل المستوى الأول وهو مسمى ب"معلم" على زيادة نسبتها 50% ، والمستوى الثانى "معلم أول" على 75% والمستوى الثالث وهو "معلم أول (أ)" على زيادة نسبتها 100% ، والمستوى الرابع وهو "معلم كبير" على زيادة نسبتها 125% ، فيما يحصل المستوى الخامس وهو "كبير معلمين" على زيادة نسبتها 150% .
avatar
حنان بدر

المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى